صباحات النصر| الجماهير تبكي وانتفاضة ضد اللاعبين وتعيين لجنة فنية

تاريخ النشر: 07/03/2022
464
منذ سنتين
صباحات النصر| الجماهير تبكي وانتفاضة ضد اللاعبين وتعيين لجنة فنية

حرصت الجماهير العاشقة للعالمي، صباح اليوم الإثنين، على دعم ناديها عبر هاشتاج "صباحات النصر"، بعد العقوبات القاسية من لجنة الانضباط، وسط مطالبات برحيل إدارة مسلي آل معمر وغربلة الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات . 

ولا تزال توابع الهزيمة من الهلال تخيم على الشارع الرياضي النصراوي، حيث هناك مطالبات عديدة برحيل الإدارة الحالية وتكوين لجنة فنية والبحث عن جهاز فني للموسم القادم.

النصر يتواجد ثالثا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

وجهت الجماهير النصراوية، انتقادات لاذعة إلى إدارة آل معمر، والجهاز الفني واللاعبين، بسبب الخسارة الثالثة للفريق على يد الهلال، ولا وجود لرد فعل قوي من أجل سمعة العالمي محليا أو آسيويا.

وعلى الجانب الآخر، ووقعت لجنة الانضباط عقوبة على النصر إلزام النادي بدفع غرامة مالية قدرها (85,000) خمسة وثمانون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولعب مباراة واحدة دون حضور الجمهور. 

وبموجب القرار، ستغيب جماهير النصر عن مواجهة الاتفاق، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

 ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير العالمي على هاشتاج "صباحات النصر، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

سيناريو النصر البديل لضم أبو جبل رغم التجديد مع الزمالك

عقوبة رسمية رادعة للنصر في ليلة السقوط أمام الهلال.. غلق الملعب

حمل تطبيق سعودي الآن